ماهو الحب ؟ معلومات جدبده ستكتشف لأول مره معنى الحب الحقيقي

أنوثه | 2014.10.18 - 11:57 - أخر تحديث : الأحد 19 أكتوبر 2014 - 12:52 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
292 قراءة
شــارك
ماهو الحب ؟ معلومات جدبده ستكتشف لأول مره معنى الحب الحقيقي

ماهو الحب ؟ معلومات جدبده ستكتشف لأول مره معنى الحب الحقيقي

الحب الحقيقي يستحق منك البحث دائماً عنه و الإحتفاظ به في حياتك . و ذلك لأن الكثير من الأزواج  قد ينفصلوا بسبب عدم الشعور بالحب الحقيقي . و لكن هل تعلم بأن هناك علامات  لإظهار ما إذا كان هذا هو الحب الحقيقي و أحياناً يصعب علي البعض الشعور بها . تصور أفلام هوليوود  إعتقاد بأن الحب الحقيقي هو عبارة عن الإثارة و العاطفة و الإثارة و الدراما . لذلك قمنا بعض علامات لإظهار حبك الحقيقي تعرف معنا اليوم على موقع ثقف نفسك ماهي ماهي علامات الحب الحقيقي

نحن نفس الشخص :

يجب أن يكون تفكيركما متشابه و عند الحديث لا تقل ” أنا أو أنت ” بل ” نحن نفس الشخص ”  فهذه علامة للحب الحقيقي . و تعني أن الزوجين يعملوا كوحدة واحدة . و يقول المثل القديم ” لا تقل أنا و أنت بل نحن ”  و عند ذكر أمور قمت بها معها ” نعتقد ، فعلنا  ، ذهبنا  ، نريد ”  فهي تقوي العلاقة بينكم .

حبك في قمة أولوياتك :

يجب أن تأتي علاقتك مع شريك حياتك في المقام الأول للأولويات الأخري لتعبر عن مدي حبك له . و أن كل علاقاتك في الأسرة و مع الأصدقاء و في العمل تأخذ المكانة الخلفية بعد حبك لشريك حياتك .

الرأي و الرأي الأخر لا يؤثر علي علاقاتكم :

تعرف جيداً أن الناس يحبوا إعطاء أرائهم حول العلاقات المختلفة . و مما لا شك فيه أن الأسرة  و الأصدقاء لهم كلمات و أحكام و أراء حول علاقتك بمن تحب . و لذلك فإن أفضل شئ هو أن تستطيع أن تتحمل إستماع هذه التعليقات  و لا تؤثر علي علاقاتك بهم . و ذلك لأنه يدل علي قوة العلاقة بينكم  و إشارة للحب الحقيقي بينكم .

قضاء المزيد من الوقت معاً :

يجب أن تحاول بذل قصاري جهدك لقضاء المزيد من الوقت معاً ، لأن ذلك مؤشر جيد . و يمكنك تنفيذ ذلك مثل قضاء أمسية هادئة معاً علي الأريكة و مشاهدة الأفلام و يفضل أن تحرص علي إختيار نوعية مفضلة من الأفلام لكم .

بذل المزيد من التضحيات :

تمتلئ الحياة بالعديد من التضحيات الكبيرة و الصغيرة و يجب أن تكون علي إستعداد لتقديمها إلي شريك حياتك و يجب أن يشعر بأنك تقوم ببذل هذه التضحيات بدافع الحب له و ليست مرغماً علي ذلك .و يجب أن تكون هذه التضحيات مقدمة من قبل الطرفين .

الإلتزام بالوعود التي تقدمها :

يجب أن تقطع وعود واقعية  علي نفسك و تستطيع الوفاء بها . و لا تقدم وعود كاذبة و تقوم بكسرها في النهاية و لا تلتزم بها . و عند عدم الإلتزام بوعودك مع شريك حياتك يحدث لك الألم و الحزن . و ذلك لأن الإلتزام بالوعود و الوفاء بها يجب أن تكون أول أولوياتك .

كن صادق و مخلص :

الصدق أفضل سياسية لأي علاقة عاطفية ناجحة . و ينطوي الصدق أن تظهر نفسك الحقيقة من جميع الزوايا . و في حديثك عن أمالك و أحلامك له حتي لا يغضب منك . الصدق يجعل شريك حياتك يقدرك .

 الحنان و الإهتمام :

يعد الحنان و الإهتمام من علامات الحب الحقيقي  ، و خصوصاً عندما يكون الحب من أعماق قلبك .  يجب أن تعبرك عن حنانك و إهتمامك بشريك حياتك خصوصاً عندما يكون مريض فهذا من علامات الحب الحقيقي و يظهر له ما تقديرك له .

الشعور بالأمان :

هل تشعر بالأمان مع شريك حياتك ؟ يمكنك الشعور بالأمان أن تعترف لشريك حياتك بنقاط ضعفك و التعبير عنها .و ذلك لأن كل منكم يشعر بالأمان و الحماية إتجاه بعضكم البعض . و هو من إشارات الحب الواضحة .

السعادة :

هل كل منكم يشعر بالسعادة معاً ، بالتأكيد هذه علامة للحب الحقيقي . عندما تشعر بإحساس الرضي و السعادة في حياتك تأكد من أنك حصلت علي الحب الحقيقي في حياتك . فهو دلالة واضحة للحب . و عندما تواجه أي تحديات في الحياة ستجد أن شعورك بالسعادة مع من تحب هو من يهون هذه الصعوبات .