ترك بعض روتينيات الحجاب مع أنوثه

أنوثه | 2014.09.24 - 12:17 - أخر تحديث : الأربعاء 24 سبتمبر 2014 - 12:19 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
49 قراءة
شــارك
ترك بعض روتينيات الحجاب مع أنوثه

 

 

قد تعتقد الكثيرات أن الحجاب يقيّدها ويمنعها من التماشي مع خطوط الموضة وكل ما هو جديد في عالم الأزياء والأناقة. إلا أن ذلك يعتبر مفهوماً خاطىئاً لأنه بإمكانك استغلال حجابك وتزيّنه لتحصلي على مظهر أنيق وجذاب في الوقت ذاته وذلك بكسر القواعد الروتينية البعيدة عن شكل الحجاب التقليدي.

وهُنا نقدم لكِ مجموعة قواعد روتينية عليك كسرها مع الحجاب:  

– الأعقاد كبيرة الحجم

تظن الكثير من الفتيات المحجبات أنهن لا يستطعن التمتّع بموضة الأعقاد كبيرة الحجم؛ نظراً للحجاب. ولكن هذه النوعية من الأعقاد تمنح لفة الحجاب شكلاً مختلفاً وتضفي عليه رونقاً زاهياً وجميلاً.

– لون الحجاب

يعتقد الغالب من الفتيات بأن لون الحجاب يجب أن يرتبط بلون الملابس التي يرتدينها، حسبما كان سائداً في السابق، إلا أن الأمر الآن مختلف تماماً، فموضة الألوان المتعددة هي الأكثر طلباً وحضوراً. لذا يمكنك تنسيقها مع أحد الألوان الموجودة في ملابسك لتكوّن وحدة جمالية رائعة.

– المنقوش مع المُقلّم

لم تعد الموضة تعتمد على ارتداء النقوش مع الألوان الموحدة فقط ولكنك أيضاً باستطاعتك ارتداء الملابس المنقوشة مع المخططة أو المقلّمة، كما يمكنك إدخال ستايل “البولكا دوت” على المنقوش أو المُقلّم. تأكدي بأنكِ ستتمتعين بطلّة مختلفة وأنيقة.

التنورة مع الحذاء الرياضي

ارتداء التنورة ليست حكراً على الكعب العالي ولكن الأحذية الرياضية الملوّنة أصبحت موضة رائجة مؤخراً، فكل ما عليك فعله هو انتقاء حذاء رياضي بأحد الألوان التي تفضلينها وارتديها مع التنورة أو الفستان.

– لفة الحجاب  

جرّبي أن تلفّي الحجاب بدون استخدام الدبابيس أو بستايل التوربان، أو بالطريقة التقليدية أو حتى ابتكري لفة جديدة من خيالك وتألّقي بها، فلا شيء يقيّدك مع الحجاب.

– السكارف مع الحجاب

كونك محجبة هذا لا يمنعك من التألّق والتمتّع بمظهر رائع، فإذا كنت من محبّي ارتداء السكارف فالآن يمكنك ارتدائه مع الحجاب بطريقة متناسقة، ليمنحك لمسة مليئة بالحيوية والجمال