للعريس اهتمامات تجهلها العروس…تعرفوا عليها

443 مشاهدة
للعريس اهتمامات تجهلها العروس…تعرفوا عليها
للعريس اهتمامات تجهلها العروس...تعرفوا عليها

للعريس بعض الاهتمامات التي تتعلق بيوم الزفاف، وهو ما يجهله الكثيرون وخاصة النساء، فلنلقي نظرة سريعة على الأمور التي تشغل بال العريس، وتحظى بالاهتمام الأكبر لديه:

شهر العسل: يرغب العريس عادةً بأن يتجه مع عروسه إلى وجهة قريبة أو محلية لقضاء شهر العسل، لكنّه في السر يبحث عن الوجهات السياحية الرائجة عبر الصحف والمواقع، وغالباً ما يفاجئ العريس عروسه برحلة من الأحلام ووُجهة رومانسية تتيح له فرصة قضاء أجمل رحلة في حياته والاسترخاء.

كيكة الزفاف: معظم الرجال يحبون فرصة تذوق كيكة الزفاف واختبار المواعيد مع الخبازين، وسوف تفاجئ العروس بمقدار المتعة التي ستحظى بها خلال تذوق النكهات وتكتشف أنّ رأي العريس مفيد في هذا المجال.

اختيار الموسيقى: وهذا الوقت هو الأنسب ليعبّر عريسكِ عن حبه لك من خلال أغنيات تعشقينها أو عبر إيقاعات تحبّانها معاً وتحمل لكما ذكريات جميلة، وهنا يجب الإشارة إلى أنّ معظم الرجال يميلون إلى أنماط مختلفة في الموسيقى وقد تفاجئين بمدى رغبة عريسكِ بإعداد موسيقى الزفاف بنفسه.

انتقاء السيارة: لدى معظم العرسان رأي خاص في هذا الخصوص ولديهم طريقة في التعامل مع أصحاب وكالات تأجير السيارات لانتقاء السيارة المطلوبة لهذا اليوم، وقد تفاجئين أنّه قد فكّرَ في أنواع عدة من السيارات أو اختار واحدة وعاد وغيّر رأيه بسرعة.

القبلة الأولى: يختلف تعريف القبلة الأولى بين الرجال قبل الزفاف وبعده، عريسك غالباً ما يريد أن تكون رومانسية وعاطفية ولكن ليس لوقت طويل وسيسعى لذلك، لذا سوف يفاجئك على الأرجح برومانسية غير معهودة ويقبّلك بكل حب.