نبيلة عبيد : أسامه الباز افضل رجل تزوجته فى حياتى

533 مشاهدة
نبيلة عبيد : أسامه الباز افضل رجل تزوجته فى حياتى

نبيلة عبيد : أسامه الباز افضل رجل تزوجته فى حياتى

2014-635341124884682988-468

قالت الفنانة نبيلة عبيد إن السياسي الراحل أسامة الباز، هو أفضل أزواجها، وأن حياتها العاطفية توقفت مع هذا الرجل، موضحة أنها عاشت معه أسعد أيام حياتها، وأنها لم تندم يومًا على هذا الزواج الذي تم بعيدًا عن عيون الجميع، نظرًا لظروف عمله، كأحد كبار رجال الدولة في مصر، لافتة إلى أنها وافقت على هذا الإطار، نظرًا لحبه لها الذي يصعب تكراره.

وفي تصريحات لها بأحد المواقع الاخبارية .. أكدت “نبيلة” أن أفضل ما كان في حب الباز، هو وجود العقل في هذه العاطفة، بالإضافة إلى كونه يمتلك قلبًا احتواني كثيرًا، ولم يجعلني في يوم أشعر بالملل عكس أمور أخرى في حياتي.
وأضافت “نبيلة”: “إن الوضع الحالي للسينما المصرية يثير أعصابها، وأنها تقف الآن موقف المتفرج، رافضة التعليق على منع عرض فيلم “حلاوة روح”، لافتة إلى أن الأمر لا يستحق التعليق سواء كعمل يقدم للجمهور، أو تدخل الحكومة وإمساكها بمقص الرقيب.
يذكر ان جريدة ‘الرأي الكويتية’ قد كشفت ان احدى القنوات الفضائية تحاول عمل صفقة مع الفنانة نبيلة عبيد، والتي كانت زوجة السياسي الراحل أسامة الباز لمدة 9 سنوات للكشف عن أسرار حياته الخاصة خلال هذه الفترة.
الفنانة نبيلة عبيد رفضت بشدة الكشف عن الحياة الخاصة لأسامة الباز بغرض المتاجرة، مع العلم ان القناة الفضائية قامت بعرض مبلغ خرافي للفنانة.
واكتفت بأن وصفت سنوات زواجها من أسامة الباز بأنها أجمل سنوات العمر، ولكن أحد الخبثاء من المقربين إلى الفنانة يؤكد ان رفض الفنانة لن يدوم وسوف تظهر قريباً لتقص وتروي حكاية زواجها من الدبلوماسي أسامة الباز على شاشات الفضائيات.